القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس شركة سيدبك والقيادات ينعون وفاة المهندس / عمرو الحلبي


ببالغ الحزن  والأسى بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى السيد المهندس / محمد ابراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات الشركة وجميع العاملين بخالص التعازى وصادق المواساة للسيد المهندس / ابراهيم مكى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للبتروكيمات والقيادات والعاملين بالشركة فى وفاة المغفور له بأذن الله تعالى المهندس / عمرو الحلبى نائب رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات للمشروعات سابقاَ بعد مسيرة من العطاء 

 سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان

تعليقات